الأربعاء، مايو 11، 2011

رفقا بالعمال يا بيبسى كولا بورسعيد

صورة نسبة العجز خمسه فى المائة والتى حرم القانون فصل حاملها الا ان شركة بيبسى فصلته دون التزام
بقانون او لوائح خاصه بالقانون والدستور المصرى وقوانين العمل لانها تتبع دوله عظمى
الحمد لله سبحانه ان وفق شباب مصرفى القيام بثورة الخامس والعشرين من يناير 2011 التى عبرت بمصرنا الغاليه عبورا لايقل عن عبور قواتنا المسلحة لخط بارليف فى السادس من اكتوبرعام 1973اهمية والتى كانت سببا فى حل جهاز امن الدوله الذى كان اداة فى يد حاكم ظالم مستبد لشعبه وكان ايضا سلاحا بيد السادة الباشوات من مؤيدى النظام لتهديد الغلابه من هذا الشعب الطيب الباسل العنيد ففى قصتنا هذه يا سادة مثال لبعض الساده الذين استخدموا اسم امن الدولة فى تهديد العمال بشركة بيبسى كولا بورسعيد كما هو موضح بالفيديوهات بعاليه واذا كنا نتحدث عن الارهاب والارهابيين فان الذين يهددون العمال فى قوت يومهم واسرهم ليسوا اقل ارهابا ممن كانوا يرتكبون اعمال شغب وارهاب وقتل الامنين فليس هناك افظع من ان يعيش الفرد غريبا على ارض وطنه غير امن على رزقه وماله وعرضه وجوهرة مصر تتقدم الى السيد الدكتور عصام شرف رئيس وزراء مصر والسيد النائب العام بمظلمة هؤلاء العمال لاتخاذ اللازم نحو رفع الظلم عن كاهلهم واحقاق الحق ونحن لا ننحاز الا للحق وسيادة القانون ايمانا منا انه لايوجد على ارض مصر من هو فوق القانون بعد ثورة 25 يناير المجيده ولا نجد كلام اوقع واصدق من شكوى هؤلاء العمال الموثقة بالمستندات ضد شركة بيبسى كولا فرع بورسعيد وهذه الشكاوى ليست على سبيل الحصر وانما على سبيل المثال ... هناك العجب العجاب ان تقوم شركة بيبسى كولا بارغام العمال على توقيع ايصالات امانه قبل التعاقد معهم لاستخدامها ضدهم اذا لزم الامر كما ورد على لسان الشاكيين وسوف تقوم جوهرة مصربالتسجيل تباعا لشكاوى العاملين بالشركه المذكوره وتبنيها حتى تظهر الحقيقة وعما اذا كان العمال على صواب او الشركه من عدمه وليست هناك اية خصومه بين جوهرة مصر والشركه المذكوره وانما هذا هو قدرها ان تعمل على مكافحة الفساد اينما ووقتما وجد

هناك 19 تعليقًا:

البورسعيدى يقول...

بارك الله فيك يا ناصر المظلومين

hassen azzam يقول...

ليس من الطبيعي ان شركة بيبسي علي حق وكل هؤلاء مخطئين وان كانت قانت الثورة لنصرة الحق فلماذا لا تطبق قونين ال5% زوي الاحتيجات الخاص داخل المصنع هل هي فوق القنون لمجرد انا شركة امريكية وقطاع خاص

غير معرف يقول...

gليس من الطبيعي فصل كل هؤلاء من شركة بيبسي وفظل غياب الدولة وك هؤلا مخطئين وشكة بيبسي مظلومة

غير معرف يقول...

fبارك الله فيكم ربنا علي المفتري

غير معرف يقول...

بارك الله فيك يا ناصر المظلومين واشكركم لفتح منبر للحق

hassen azzam يقول...

اشكركم لجعل هذا الموقه منبرا للحق

hassen azzam يقول...

اشكركم لجعل هذا الموقه منبرا للحق

احمد محمود يقول...

أشكرك أستاذ نادى وأنتظر النشر فى الحرنال كما وعدت وانت كما عرفتك صادق الوعد أبدا

جوهره مصر يقول...

شكرا استاذ احمد فلا شكر على واجب اعتدت منذ شبابى ان احارب الظلم والفساد اينما ووقتما وجد اما بخصوص النشر فى الجرائد فهذا بعد ان تكتمل بيدى كافة المستندات وتسجيل المزيد من الفيديوهات مع العمال الذبن تم فصلهم من بيسبسى كولا بورسغيد مع انه لدينا الكثير والكثير من المستندات الا اننى اؤمن بالمثل القائل لاتلقى بكل مافى السلة دفعة واحده ...فصير جميل اخى الكريم وسوف اصعد المشكلة الى اعلى المستويات لاحقاق الحق سواء جانب الشركه ام الممال الذين فصلوا
واننى انتظرك للتسجيل معك ومع بقية العمال .. شكر

جوهره مصر يقول...

شكرا جزيلا لاخى الكريم الذى اعتبر مدونتى منبرا للحق وهذه شهاده اعتز بها

جوهره مصر يقول...

اهلا بك استاذ حسن اما بالنسبة لسؤلك عن تطبيق ال خمسه فى المائة بعد الثوره فالاجابة عليه لدى معالى رئيس الوزراء وصانعى القرار وليس هناك ما يمنع من عرض المشكله برمتها على معاليه واعلم ان ضوء الحق كضوء الشمس لايستطيع احد حجبه.. بارك الله فيكم

جوهره مصر يقول...

الصديق الذى علق بانه ليس من المعقول ان تكون شركة بيبسى هى المظلومه والعمال على خطا فهذا هو ما سوف تظهره الايام وصوت الحق دوما اعلى من صوت الباطل... اشكرك للمشاركه

جوهره مصر يقول...

الاخ الذى علق بعبارة بارك الله فيكم وربنا على المفترى فانى اشكره واردد خلفه اللهم امين

غير معرف يقول...

اناحسن عزام اللي كتبت ربنا عالمفتري( البيبسي
)

hassen azzam يقول...

يا استاذ نادي انا حسن عزام اللي كتبت ربنا علي المفتري اقصد ادارة البيبسي وشكرا

hassen azzam يقول...

انا حسن عزام اللي كتبت كل التعليقات اللي لم يعرف صاحبها ةاعتذر عن هذا الخطاء حسن عزام

zoala يقول...

كان الله في عونكم اخوتي في الله نصيحتي المتواضعة ان تتيقنوا من رحمة الله فهو الرزاق وعسي ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسي ان تحبوا شيئا وهو شر لكم

جوهره مصر يقول...

اشكرك اخى الكريم على تشريفك مدونتى والمشاركه وانا معك فى نصيحتك للاخوه الذين تم فصلهم تعسفيا ولكن علينا ان نقف بجانب الحق ونرفع صرخاتهم الى ضمائر من كانت ضمائرهم مازالت حيه الامر ايضا يمتد الى الاضرار بصحة المواطنين فكم من مواطن تقدم بشكاوى ضد شركة بيبسى فرع بورسعيد بسبب وجود
اشياء ضاره بصحة الانسان وانا شخصيا احتفظ بزجاجة سفن اب تحوى بداخلها ذبابه ولكنى اترك المتضررين يتقدموا
لجهات الاختصاص يشكاويهم .. علما باننى ليس بينى وبين اية شركة او شخص بعينه اية خصومه الا فيما يمس الصالح العام والضرر بالناس وثقتى بالخالق ليس لها حدود وكلى يقين انه سبحانه سوف ينصر الحق ويعيد للمظلومين حقوقهم والى اللقاء حتى نهاية هذه القصه المؤلمه

جوهره مصر يقول...

اشكرك اخى الكريم على تشريفك مدونتى والمشاركه وانا معك فى نصيحتك للاخوه الذين تم فصلهم تعسفيا ولكن علينا ان نقف بجانب الحق ونرفع صرخاتهم الى ضمائر من كانت ضمائرهم مازالت حيه الامر ايضا يمتد الى الاضرار بصحة المواطنين فكم من مواطن تقدم بشكاوى ضد شركة بيبسى فرع بورسعيد بسبب وجود
اشياء ضاره بصحة الانسان وانا شخصيا احتفظ بزجاجة سفن اب تحوى بداخلها ذبابه ولكنى اترك المتضررين يتقدموا
لجهات الاختصاص يشكاويهم .. علما باننى ليس بينى وبين اية شركة او شخص بعينه اية خصومه الا فيما يمس الصالح العام والضرر بالناس وثقتى بالخالق ليس لها حدود وكلى يقين انه سبحانه سوف ينصر الحق ويعيد للمظلومين حقوقهم والى اللقاء حتى نهاية هذه القصه المؤلمه