الجمعة، مارس 01، 2013

صادق يا مرسى


               وعود مرسى لشعب مصر العظيم ترى هل صدق الرجل فيما وعد به شعب مصر؟؟؟ 
ام انه اخلف وحنث حتى بالقسم الذى اقسمه امام الله والشعب فى اكثر من مناسبه ومنها ميدان التحرير والمحكمة الدستوريه 
ترى ماذا يسطر التاريخ فى سجله عن هذا الرجل وماذا يتذكر له شعب مصر والعالم الحر بعد تركه كرسى الحكم وباى لون سيكون المداد وباى الصفحات ولونها ؟؟؟؟
ترى بماذا يجيب الرجل امام احكم الحاكمين الله سبحانه وتعالى عن دماء شعبه التى اريقت فى عهده والقضاء الذى تعرض لاعتدائه وملاحقة الثوار والقضاء عليهم باداة تسمى الشرطه التى وجدت اصلا لحماية امن وامان المواطن وليس لترهيبه واغتصابه وسحله وقتله ؟؟
بماذا يجيب الرجل امام ربه انه اثر مصلحة فصيل عن الصالح العام للوطن وشعبه؟؟
بماذا يجيب الرجل ربه وقد جعل المجتمع المصرى منقسم على نفسه وانتشار اعمال البلطجه والفوضى واستيراد القنابل المسيله للدموع لمواجهة من يطالبونه بتحقيق  اهداف ثورة يناير 2011
بماذا يجيب الرجل عن برنامج النهضة وانه يحمل الخير لمصر والذى تسبب فى الدمار وانهيار الاقتصاد ؟؟؟
بماذا يجيب الرجل ربه عن صمته ورغبته وهو يرى ويسمع القتل من جانب الشرطه بمساعدة مليشيات للشعب فى عدة محافظات  وبماذا يجيب وهناك الكثير من الاسر المصريه لاتجد قوت يومها ؟؟؟؟
ارانى اشفق عليه لصعوبة الاجابة على السؤال امام الرحمن فى علاه 
وان لم يعدل فخامة الرئيس عن طريقته هذه فى ادارة البلاد فاننا سوف نكون الخاسرين جميعا ولكن مصر فوقه وفوق الجميع وعلى شعب مصر العظيم وجيشها الباسل توجيه النصح له عله يحكم بما يرضى الله وليس لجماعته او اى فصيل بعينه وعامل الوقت هنا هام جدا جدا ولا يحتمل التاخير لان ذلك مصير امة وشعب ولا يسمح بالعبث به ايا من كان    

ليست هناك تعليقات: