الاثنين، مارس 03، 2014

عاجل الى وزير الداخليه ومحافظ ومدير امن بورسعيد

بلاغ للسيد / وزير الداخلية ..
وللسيد / مدير أمن بورسعيد ..
وللسيد / محافظ بورسعيد ..
أول أمس الثلاثاء الموافق 25 / 2 / 2014 الساعة الثالثة إلا ربع عصراً اتصلت السيدة / جيهان السادات محمد - الممرضة فى مركز عثمان بن عفان الطبى - بأمين شرطة بقسم الزهور .. إتصال شخصى جداً .. على أثره أحضر لها عدد 2 بوكس بعساكرهم ووقف البوكسان أمام عمارة برج الصحة بمساكن شباب المدينة أمام موقف دمياط وببروجندا وفضيحة فى المنطقة تجمع على أثرها العشرات من أهالى المنطقة حيث تم القبض بإهانة على البواب المدعو / السيد .. وتم سحله وتركيبه البوكس فى مظهر يوحى أنه إما إرهابى أو لص أو هارب من حكم بالإعدام .. وظل البوكسان يتجولان به داخل دائرة القسم والهانم وراءهما بالتليفون يسمعانها الإهانة والبلطجة الشرطية الواقعة على البواب الغلبان علشان خاطر الهانم .. وقبل القسم بعدة أمتار وبعد تلك الوصلة التأديبية له تم تنزيله فى عرض الطريق .. كل هذا لسبب واحد أن الكلب البواب رفض غسل عربية الهانم .. لم يتم تحرير محضر بالواقعة أو بخط سير العسكر والبوكسات بالقسم .. هل فى ظل ثورتين ومئات الشهداء تعود الشرطة إلى نقطة الصفر ؟ وماذا تنتظر الشرطة من المواطن بعد ذلك ؟ .. إلحقونا .. الثورة ضاعت .. أرجو التحقيق حتى لا يخيب ظنى وأقول كما يقول بعض الناس " ياريتك يا ابو زيد ما غزيت " !!! ..

ممنوع المرور او الانتظار بشوارع بنك الاسكان

 كل هذه الاشغالات امام مدرسه التى تعتبر صانعة الرجال 
كلنا نعلم يا ساده ان بناء الفرد اصعب من بناء مصنع ولكننا اهدرنا حقوق الطفل رجل وصانع قرار المستقبل ها نحن نهينه ونهين مدرسته التى يتلقى فيها العلم اين اساده صانعى القرار فى محافظة بورسعيد وحى الضواحى ؟؟ اين وزارة التربيه والتعليم والابنيه التعليميه 
اين وزارة البيئه ؟؟ 
اين انت يا محافظ بورسعيد يا ابن المحافظه وهاهى تهان فى عهدك ؟؟؟
 وهذا جانب من الشارع الذى تقع فيه المدرسه
 لقد رايت يا ساده اعتداء اشخاص من المنطقه على احد زوار المدينه جاء ليشترى قطع غيار مستعمله وكان الخطا الفادح هو ركن سيارته بالشارع المذكور
اضف الى ذلك وجود شارع خلف العماره رقم 28 توجد به حديقه وسط الشارع لم يتبقى منها سوى اطلال واجزاء السيارات التى يمتلكها التجار ترى من الذى يتحمل هذه الاخطاء  ؟؟
المحافظه والحى ان التجار؟؟
ترى هل تم تخصيص مخازن لهؤلاء التجار من قبل المحافظه من عدمه حفاظا على المظهر الحضارى لمدينه عريقه مثل جوهرة مصر بورسعيد؟؟
 لقد راينا اليوم حملة موسعه بحى المناخ والزهور لازالة الاشغالات المخالفه الا حى الضواحى يبد و انه لم يصبه الدور
انها كارثه يا ساده ان تظهر مدينتى حبيبتى بورسعيد بمثل هذا المنظر المؤذى