الثلاثاء، يونيو 17، 2014

سحورنا وفطارنا عليكى يا حكومه

قال المحاسب إسلام عبد الرازق - منسق حركة "سحورنا وفطارنا عليكي يا حكومة" بالإسكندرية - لـ" فيتو": إن هدف الحركة لفت نظر رئيس الوزراء لأوضاع العمال في العديد من الشركات الذين يعانون تأخر صرف مرتباتهم، وكذلك العمال المفصولين تعسفيا.

وطالب بتطهير الشركات التي يترأسها بعض القيادات الفاشلة والفاسدة، التي أوصل شركاتهم لحالة من التردي والخسائر المتفاقمة بملايين الجنيهات.

أضاف عبد الرازق: إن الحكومة الجديدة عليها أن تنظر بعين الاعتبار إلى ما يحيط بالعمال من مشكلات ومخاطر أدت إلى تشريد الكثير من الأسر وتعرضهم للحبس نتيجة الديون المتراكمة.

وطالب بعودة الحقوق المسلوبة للعمال، وعلى رأسها صرف المرتبات المتأخرة قبل حلول شهر رمضان المبارك.
سياسة التعليقات

نقلا عن فيتو 

---------------------------------------------------------------------------------------------------

ترى هل تستجيب الحكومه وتوفر وجبتى السحور والافطار لاكثر من اربعة الاف عامل واسرهم كى يستطيعوا العيش حتى حلول عيد الفطر ام؟؟؟ 

وهل تنظر الحكومة ايضا الى عمال شركة قناة السويس للحاويات ببورسعيد المفصولين تعسفيا دون تحويلهم الى محكمه عماليه؟؟؟

 على ارض مصر المحروسه يوجد الكثير من انتهاكات فى حقوق العمال واسرهم وهم الدعامة الحقيقيه لاقتصاد الوطن

مرتبات عمال شركة مساهمة البحيره يا سيادة الرئيس

الى سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهوية مصر العربيه اخاطب فيه الاب والانسان قبل شخص رئيس الجمهوريه اهدى  اليه صرخة اثنين من العاملين بشركة مساهمة البحيره معبرا  عن لسان حال اكثر من 4000 عامل خربت بيوت الكثير منهم بسبب  الفساد الذى ادى لانهيار هذه الشركة العملاقه وعدم صرف الرواتب لمدة تزيد عن سبعة شهور   ونحن  مقبلين على شهر رمضان   المبارك الذى ينتهى بعيد  فطر ثم دخول المدارس    نطمع يا سيادة الرئيس  فى اصدار اوامركم بفتح التحقيق مع كل من تسبب فى  انهيار الشركه وكذا سرعة صرف رواتب العاملين الغلابه  بهذه الشركة