الاثنين، ديسمبر 22، 2014

نقابة الصحفين تكرم هيكل

كتبت الكاتبه الصحفيه شيماء الجندى
فضائح النقابة...هل قدم مؤيد اللامي رشوى للصحفيين العرب ؟؟؟

كلنا يعلم ان التكريم هو تعبير عن تقدير للاعمال والمواقف التي يقوم بها شخص يبدع في المكان الذي يعمل به .. وتكريم النقابة لأي صحفي يكون على هذا الاساس وقد يكون قلماً اوشهادة تقديرية او كتاب شكر اي هدية رمزية وهذا لاخلاف عليه ولكن عندما يكرم نقيب الصحفيين العراقيين وساماً من الذهب الخالص سعره 30 الف دولار أي ما يعادل 36 مليون دينار عراقي لصحفي عربي رفض تكريم اتحاد الصحفيين العرب مع اعتزازي واحترامي له ولكل الزملاء من الصحفيين العرب ممن هم على صفحتي او غيرهم من لم اتشرف بهم بعد لكن هذا التكريم يجعلني اضع الف علامة استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ان هذا التكريم لم يحدث مسبقاً في تأريخ الصحافة وفي وقت يعاني الاف الصحفيين العراقيين من الفقر المزمن بل ان الشعب العراقي كله يعاني من ظروف صعبة الم يكن الاجدر بنقيب الصحفيين الالتفات الى الصحفي العراقي بدل من محاربته ..... اين الاقلام الشريفة واين الاتحاد الدولي الذي ينوي انتخاب مؤيد اللامي لمنصب رفيع برغم كل الفساد الذي يستشري بالنقابة الم يسأل مرة عن تكاليف سفره اليومي او عن الوجوه التي تتكرر في الأيفاد برغم اعداد الصحفيين الموجودين بالعراق ماذا نسمي كل هذا هل هي سياسة اطعام الافواه كم من الاموال تصرف بأسم الصحفي العراقي وهم لايجدون لقمة العيش منهم المهجر ومنهم المعاق ومنهم من قتل وترك عائلته بلا معيل .

صورة: ‏فضائح النقابة...هل قدم مؤيد اللامي رشوى للصحفيين العرب ؟؟؟

كلنا يعلم ان التكريم هو تعبير عن تقدير للاعمال والمواقف التي يقوم بها شخص يبدع في المكان الذي يعمل به .. وتكريم النقابة لأي صحفي يكون على هذا الاساس وقد يكون قلماً اوشهادة تقديرية او كتاب شكر اي هدية رمزية وهذا لاخلاف عليه ولكن عندما يكرم نقيب الصحفيين العراقيين وساماً من الذهب الخالص سعره 30 الف دولار أي ما يعادل 36 مليون دينار عراقي لصحفي عربي رفض تكريم اتحاد الصحفيين العرب مع اعتزازي واحترامي له ولكل الزملاء من الصحفيين العرب ممن هم على صفحتي او غيرهم من لم اتشرف بهم بعد لكن هذا التكريم يجعلني اضع الف علامة استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ان هذا التكريم لم يحدث مسبقاً في تأريخ الصحافة وفي وقت يعاني الاف الصحفيين العراقيين من الفقر المزمن بل ان الشعب العراقي كله يعاني من ظروف صعبة الم يكن الاجدر بنقيب الصحفيين الالتفات الى الصحفي العراقي بدل من محاربته ..... اين الاقلام الشريفة واين الاتحاد الدولي الذي ينوي انتخاب مؤيد اللامي لمنصب رفيع برغم كل الفساد الذي يستشري بالنقابة الم يسأل مرة عن تكاليف سفره اليومي او عن الوجوه التي تتكرر في الأيفاد برغم اعداد الصحفيين الموجودين بالعراق ماذا نسمي كل هذا هل هي سياسة اطعام الافواه كم من الاموال تصرف بأسم الصحفي العراقي وهم لايجدون لقمة العيش منهم المهجر ومنهم المعاق ومنهم من قتل وترك عائلته بلا معيل .‏

اتفرج وجاوب يا محافظ بورسعيد





نقيب البحارة ببورسعيد والسويس والاسكندريه يعرض ملفات غايه في الخطورة
نقلا عن شبكة تليفزيون وراديو الفنار
يا ترى سيادة محافظ بورسعيد عنده علم وشاف الفيديو ده ولا وقته لايسمح ؟؟؟
 ترى هل تعلم الجهات الرقابيه المعنيه  بهذا الامر من عدمه؟؟؟
 من اولى بعضوية نقابة البحاره ابناء المهنه ام سادة مسئولين يجلسون بمكاتب مكيفه؟؟