الأربعاء، يناير 27، 2016

رساله الى صحفيين واعلاميين الاسكندريه

جوهرة مصر تحمل رساله من اوغندا ارسلها  الاخ الكريم اسلام عبد الرازق  المدير المالى والادارى بشركة مساهمة البحيره
والذى كان له د ور كبير فى الد فاع عن حقوق الغلابه (عمال شركة مساهمة البحيره ) والعقاريه بالاسكندريه والبالغ عددهم حوالى ستة الاف عامل  لم يتم صرف مرتباتهم منذ شهر يوليه 2015 ماخرا  حتى تاريخه وايضا  الفترة السابقه لهذه المده .
وعلى مسئوليته  انشر ما ورد لجوهرة مصر وهو كالتالى
: كتب اسلام عبد الرازق
يا كل صحفيي الاسكندريه المحترمين...
ياكل الإعلام الوطني المحترم،الذي يعشق تراب مصر، ويتمنى الخير لكل المصريين الشرفاء من غير فلول الفساد، أو أي متاجر بالدين،أيا كان...!!!

دعوتي لكم وأنا مع الكثيرين،وممن هم أفضل مني بكثير.. سنظل نحارب الفساد والفاسدين، وخاصةً الذين يدعون أنهم يحاربون الفساد وهم أفسد من الفساد نفسه.
السيدالمحترم وكيل أول وزارةالتربيه والتعليم بالأسكندريه يجمع حوله كل الفاسدين الذين يدعون محاربة الفساد بالمديريه ويلقون التهم جزافاً على كل من كان يعمل بإخلاص ويحارب الفساد بحق وتهمهم جاهزه.. أنهم إخوان..وهذه شماعة السفهاء الفاسدين أمثال سيادته ومن حوله..
هل ستظل كل أجهزة ودواوين وشركات الدوله تُدار بمثل هذه العقليات الفارغه.. ؟!!
وهل ستستمر طويلاً مثل هذه السخافات التافهة،وهل سيستمر هؤلاء الفاسدون التافهون ذوي التاريخ الممنهج والمعلوم للجميع من الفساد والنهب..
مكافآت بدون وجه حق لسيادته وحاشيته..
نقل تعسفي لكل من كان يعمل بإخلاص ويكشف فسادهم وفساد أمثالهم.. ممن يدعون الشرف والبطوله الآن، وممن يتلذذون بالظلم والتعسف بالشرفاء..
يا أستاذ/جمعه ذكري ويا فلول الفساد ممن حولك وممن يحركونك وممن يدعون تطهير المديريه من الفساد والأخوان...!!!
أنتم أشد خطراً من الإخوان ومن الفساد نفسه... إستقيموا وأفيقوا يرحمكم الله..!!

وإل السيد الوزير.. نرجووووك.... ؟؟؟
نطالب بتطهير مديريةالتربيةوالتعليم بالاسكندريه بحق ، وعودة كل من تم التنكيل بهم ونقلهم تعسفياً ظلما وبهتاناً.. وإيقاف هذا المسلسل التافه ومحاسبة أبطاله المخربين للتعليم بالأسكندريه.. 

---------------------------------------------------------------------------------------------------------------
 ورسالة اخرى من جوهرة مصر وصاحبها للتضامن مع زميل مهنة  يلقى متاعب جمه لتصديه لفساد فى  احدى مستشفيات الاسكندريه عروس البحر الابيض والعاصمة الثانيه للجمهوريه  ولسنا بصدد مجاملة الزميل خالد غنيم لشخصه الكريم وانما دفاعا  عنكم انتم  لانكم جميعا معرضين  لهذه التجربه  وقد حد ث مثلما حدث مع زميلكم  العام الماضى  مع احد الزملاء الصحفيين ببورسعيد وكانت هناك وقفة رجل واحد من كل الصحفيين والاعلاميين بالمحافظه  وامل ان ارى مثل وقفتنا مع زميلنا واروع منها  عندكم  فى الاسكندريه
 واليكم ايضا التمس  قيامكم بتغطية الاحداث  ونشر ما يعانيه اهالى الاسكندريه  فى كل الاحياء د ون تمييز بين قاطنى وادى القمر وما شابهه  والاحياء الراقيه