الأحد، أكتوبر 19، 2014

انت فين يا معالى وزير الصحه

انت فين يا معالى وزير الصحه ملائكة
ة الرحمه)) واضحوا ملائكة عذاب وقتل خطا او متعمدز..اين الضمير من هؤلاء واين رقابتك عليهم ؟؟ انت المسئول الوحيد عن تدنى الخدمات
اين رقابتك على مستفيات جمهورية مصر العربيه وانت على قمة الهيكل الوظيفى بوزارة الصحه المصريه؟؟
وزارة الصحه التى تحول العاملين بها الى تجار ونسوا فقرة (( ملائكة الرحمه ))
واراهن ان العناية او الخدمات بجراجات السيارات ارقى من مستوى الخدمات والعناية
بالمستشفيات الحكوميه واضحى المواطن المصرى غير ذى قيمه وحياته لدى ملائكة الرحمة او ملائكة العذاب بمستشفيات عموم الجمهوريه واقول هذا   ليس من فراغ بل بوقائع اهمال وتعذيب مرضى ثابته من خلال زياراتى  للكثير منها على مستوى الجمهوريه
 لانه من صميم عملى كمدون وصحفى
 انزل يا معالى الوزير من مكتبك وشكل لجان رقابيه وترجم الاسباب التى تم تعيينك عليها وزيرا وخادما لهذا الشعب الى واقع ملموس على الارض واظنه من واجبك  زيارة جميع المستشفيات على مستوى الجمهوريه تباعا للوقوف على حقيقة الامور
 شريطة ان تكون زياراتك  ولجانك مفاجاة  وليس بعلم مسبق ليرتاح ضميرك  الوطنى والمهنى حيال مصر وشعبها الطيب الباسل العنيد
 هذا وسوف اظل انشر تباعا عما يدور بالمستفيات والى لقاء
------------------------------------------------------------------
اقرا يا معالى الوزير ما كتبته الزميله الصحفيه ريم عبد الحافظ بجريدة شاهد
 

الأنسانيه أختفت من البشر وأصبح الطفل مثله مثل أى كائن أخر حيث رأيت أمس ما لا استطعت تحمله شئ يقشعر له الأبدان وتثي الرعب فى نفوسنا .

مستشفى الشروق التخصصي بمنطقة الطوابق بفيصل غير مجهزة بدكتور للولادة ويأتون بغيره للقيام بعمله ولاده لسيدة تلد طفل لم يصرخ لمدة 18 دقيقة كاملة , هل تستوعبون ذلك .

أخذوا يضربون على كامل جسده بطريقه تصعب على لمشاهد تحملها ويضعون أبره من خلال وجه ليدخلوا أكسجن لجسده ليفوق ولكن المحاولات بأت بالفشل حتى جاء الطبيب المعدوم الرحمه وأخذ يضرب على ظهر الطفل بكامل قوته حتى صرخ وفاق ولكن جسده مزرق وظهره أيضا .

كل ذلك وأهل الزوجة بالخارج ولا يعرفون ماذا يحدث بالداخل ولا يسمعون شئ و الزوجة فى حاله إعياء نتيجة الولادة لا تدرى بشئ ولو كانت مستيقظه لماتت أكيد من هول ما فعلوه .

فهم يستخلصون الخلايا الجذعية ويقومون ببيعها للكسب المادى دون الأهتمام بالأنسان أو حياته هم فقط لأنفسهم .

وذلك خلال مقطع فيديو عرضه برنامج المستخبي للإعلامية منى العراقى على قناة “القاهرة والناس” حيث كانت المذيعه متخفية كممرضة وسط الموجودين وقامت بالتصوير لفضح هؤلاء معدومى الرحمة و الأنسانية .