الأحد، مارس 24، 2013

تويتات فخامة الرئيس




بعد احداث يوم الجمعه الماضى امام مكتب الارشاد بيومين قام فخامة الرئيس بارسال تويتات على حسابه بتويتر كما هو مبين بالصوره هذه الاحداث التى تهدد مصر بحرب اهليه اذ ان الاحداث التى وقعت كانت بين جماعة الاخوان تحديدا والثوار من شعب مصر والمعارضين  الذين يوصفون بالبلطجيه من قبل النظام الحاكم فى مصر والغريب فى الامر ان السيد الرئيس ومؤسسة الرئاسه يظلان مغيبان عن الاحداث الدمويه فى كل مره ثم يتكرم فخامته بالرد عبر تويتر ولا يخاطب الشعب فى خطاب مباشر عبر التليفزيون وذلك ما يزيد الاحتقان فى الشارع  ويهدد امن وامان الوطن والمواطن  وكنت اتمنى على فخامته ان يخاطب هذا الشعب ليحدد معالم الفتره الحاليه ومستقبل الامه فى شفافيه ومصداقيه حتى تكتسب حب وثقة المواطن العادى  فلغة تويتر وغيرها لاتصل الى قلب وعقل مؤيد كان او معارض  بيد وبقرار جرىء من الرئيس يستطيع معالجة كافة الامور وان يجمع شمل الوطن بنزع الرداء الحزبى وان يكون بحق رئيسا لكل المصريين ساعتها فقط سوف ننقذ الوطن وعمل جميعا رئيسا وجكومة وشعبا على انتمائنا لمصر وحدها ونفسد على المتامرين تامرهم سواء اكانوا من جماعات عربيه او دويلات لميولهم السياسيه او الحزبيه  فهل يفعل الرئيس هذا ام انه سوف يظل يعاند هذا الشعب فى كبرياء وعناد حاكم لايهمه سوى الجماعه وكرسى الحكم ؟؟؟؟
مصر اكبر من اى حاكم وفصيل ولن تحكم بهذه الطريقه التى قسمت شعب مصر والتى تدفع الجميع الى الهاويه وكلنا جميعا خاسرون لامحاله ولن يكون هناك فائز وخاسر 
عد يافخامة الرئيس لشعبك بجميع طوائفه واعمل بمضمون اليمين الدستورى الذى اقسمته واعط القضاء هيبته واقم دولة القانون وحقق العداله الاجتماعيه  ساعتها سوف تدخل التاريخ مثل زعماء عظماء سبقوك فى حكم مصر ومازالوا يعيشون فى قلوب الملايين وذاكرة التاريخ  واعلم اننى لاا احمل كراهية لشخصك ولكن  ما الت اليه حال البلاد والعباد لايرضى الله ورسوله اذا كنا حقا نود تطبيق الشريعه التى نتشدق بها جميعا  فعلمى ان الشريعه هى تطبيق ما فى صالح الامة والعباد 

الجمعة، مارس 22، 2013

سكان وادى القمر بالاسكندريه يا فخامة الرئيس

 الى فخامة الرئيس المنتخب وحكومتنا الذكيه الرشيده اهدى هذا الفيديو 

كله بالقانون The whole law

الدفاتر بتاعتناو التواريخ فى ايدينا ترددت هذه العباره فى احد الافلام المصريه الذى يجسد ناحيه من نواحى الفساد فى مصروقتئذ ومن هذا المنطلق تتعامل جماعة او جمعية الاخوان المسلمين مع الشعب المصرى الذكى اللماح والذى يراقب عن كثب كيف ان الجماعة او الجمعيه انتهت من اعداد دستور تحت جنح الظلام فى خلال ساعات وكيف تم الاعتداء على السلطه القضائيه وتمكين من كان ولاءهم الاول والاخير للجماعه من مفاصل الد وله المصريه وتجاهلت الجمعيه او الجماعه اصوات الشعب التى تطالب فخامة الرئيس ان يفى بوعوده وشروط العقد الذى انتخب عليه رئيسا لكل المصريين والشعب يرى ان دماء الشهداء فى رمضان الماضى تلاحقنا لعناتهم لان ولى الامر لم يقتص لهذه الدماء الذكيه اضف الى ذلك مد الاخوه فى غزه بالاحتياجات التموينيه والبنزين والسولار فى وقت تلتهب فيه هذه المشكله بين افراد الشعب المصرى ويرى ان فخامة الرئيس ومؤسسة الرئاسه بعيدين كل البعد عن الاحداث التى تقع على ارض مصر المحروسه ويخرج علينا احد افراد الجماعة او الجمعيه بتصريحات تزيد من التهاب الشارع وتؤجج مشاعره راينا خروج قانون الصكوك الاسلاميه د ون تحصينه براى الازهر الشريف
وراينا ان صاحب القرار دائم الغياب عما يحدث ولاقينا تعالى فى معاملتهم لهذا الشعب الذى تعاطف معهم ابان ثورة يناير ومنحهم السلطه اضف الى ذلك ان افراد الجمعيه او الجماعه دائما يشعرون بانهم الاذكى والاحرص على تعاليم الدين الاسلامى الحنيف ونحن لسنا فى زمن الانبياء فقد كان محمد صلى الله عليه وسلم خاتم الانبياء والمرسلين .. انظروا يا ساده كيف تقنن الجمعيه وضعها القانونى بعد تقرير المفوضين مجرد قرار من معالى وزيرة التضامن والشئون الاجتماعيه تصبح الجماعه او الجمعيه تحت غطاء قانونى ولم لا   و ((  والدفاتر بتاعتنا والتواريخ فى ايدينا)) وعجبى
Notebooks Btaatnaw dates in our hands hesitated this phrase in one Egyptian films, which embodies the aspect of corruption in Musrouktiz From this standpoint dealing group or association Muslim Brotherhood with the Egyptian people intelligent اللماح which closely monitors how the group or association has completed the preparation of the Constitution under cover of darkness During hours and how it was the attack on the judiciary and enable the loyalty first and last of the group of joints father has Egyptian and ignored the association or group voices of the people who call for President to deliver on his promises and conditions of the contract, who was elected by the heads of all Egyptians and the people see that the blood of the martyrs in the last Ramadan haunt us for Anathm because guardian did not take revenge for the blood Smart Add to this the D brothers in Gaza needs ration gasoline and diesel fuel at the time of inflamed by this issue among the Egyptian people and believes that the President and the institution of the presidency are far from the events taking place on the land of Egypt, unguarded and come out one member of the group or association statements increase the inflammation of the street and inflame feelings Raina out Islamic law instruments Dr. Wen vaccinated Bray-Azhar Al-Sharif

We saw that the decision permanent absence of what happens and Aqana Almighty in their treatment of this people who sympathized with them during the January revolution and give them power Add to this that individuals Assembly or group always feel smarter and Alamutir on the teachings of Islam and we are not in a time of the prophets was Muhammad upon him the seal of the prophets and messengers .. Look, gentlemen, how to codify the Assembly and the legal status after a report of Commissioners just a decision of Her Excellency the Minister of Solidarity and Social Affairs become the group or association under the law did not cover and ((and notebooks dates and Btaatna in our hands)) and I am surprised


الأربعاء، مارس 20، 2013

الريس مرسى فى الهند وباكستان Rais Marina in India and Pakistan

جميل ان يسافر فخامة الرئيس الى بلاد العالم المختلفه ومنها بلاد السند والهند لبحث كيفية التعاون بين مصر وهذه الدول لكن الاجمل ان يهتم فخامته بالاحداث التى تجرى على ارض مصر والعمل على وقف نزيف الدم وانتهاك حقوق الانسان  وان يجمع شمل المجتمع المصرى بكل مكوناته وطوائفه وان يعمل على لقائه بقوى المعارضه فى مصر كما اجتمع بقوى المعارضه بالهند فمصر اولى بالاهتمام من اية د وله لان فى قوة جبهتها الداخليه تضفى قوة على مكانتها امام العالم .... ارى ان فخامة الرئيس يدعو العالم بارسال رجال الاعمال للاستثمار فى مصر د ونما توفير مناخ الامان والاستقرار فى ظل الاحتقان والاضرابات وعصيان مد نى فى بورسعيد يزحف الى بقية المحا فظات .
ترى هل رجال الاعمال من السذاجه للمجازفه باموالهم فى بلد غير امن تجرى على ارضه ما يحد ث فى مصر الان ؟؟؟
وجميل ان يامر فخامة الرئيس بتقديم المساعدات الى بعض الاشقاء فى وقت بالكاد يجد فيه المواطن المصرى قوت يومه ويعانى الكثير من شعب مصر فقر مدقع  لكن الاجمل ان يكفى رعايا جمهورية مصر العربيه اولا برغيف الخبز وانبوبة البوتجاز والكهرباء والبنزين والسولار وكل ضروريات الحياه اليوميه للمواطن البسيط وبعدها نفكر فى ارسال الفائض من حا جتنا الملحه الى د ول الجوار تطبيقا للمثل القائل
(( اللى يحتاجه البيت يحرم على الجامع ))


Nice to travel President to country different world, including the land of Sindh and India to discuss how cooperation between Egypt and these countries but the most beautiful that cares Excellency events that take place on the land of Egypt, and to work to stop the bloodshed and human rights violations and bring together Egyptian society with all its components and its sects and work on a meeting with the forces of the opposition in Egypt, also met opposition forces, India, Egypt is the first concern of any d with because in the internal force her forehead confer power on its position in front of the world .... I see that President invites the world to send businessmen to invest in Egypt d and grew to provide a climate of security and stability in light of congestion, strikes and disobedience D Ni in Port Said creeping into the rest of the accounting فظات.
Is naive businessmen to take risks with their money in a country other than the security of being at home limits w in Egypt now???
And nice to order the President to provide assistance to some brothers in time barely find the Egyptian citizen a living and suffering a lot of the people of Egypt abject poverty but the most beautiful that enough nationals Egypt first Berguiv bread and tube Albotjaz, electricity, petrol and diesel and all the necessities of daily life of the citizen simple and then think to send surplus pw Jtna pressing to neighboring d well for applications such as the view
((Elly needs deprives Whole House))

الثلاثاء، مارس 19، 2013

مكتب الارشاد والرئاسه Guidance Office and the Presidency

                          اكلم مين لما احب اخاطب شعب مصر
هل تتذكرون هذا السؤال ومن الذى طرحه ومن الذى اجاب؟؟؟
ارى التاريخ يعيد نفسه وهاهى سفيرة الاصدقاء الامريكان وخالد مشعل يلتقيان بالمرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين دونما مشاركة من فخامة الرئيس المنتخب الذى لم يعقب بحرف واحد عن الاحداث المؤسفه التى وقعت امام مبنى الارشاد بالمقطم وكان الامر لايعنيه من قريب او بعيد او ان الاحداث تقع على ارض دولة اخرى وهاهم الاخوه بحماس تردد قسم الولاء للاخوان وليس لمصر او الوطن العربى او لتحرير اراضيهم المحتله وقدس واقصى يئن تحت اقدام الاصدقاء بنى صهيون لقد اختزلوا كفاحهم وجهادهم فى هدف ضيق وهو مناصرة الاخوان المسلمين سواء كانوا على خطا او صواب واعجب كل العجب ماهو القاسم والمصالح المشتركه بين الاخوه فى حماس والاصدقاء الامريكان ودولة عربيه صغرى وما هو سر العشق والهوى بينهم وما هى اهدافهم المراد تحقيقها فى مصر الكنانه ؟؟؟ والسؤال هل انتخب شعب مصر المرشد العام ام محمد مرسى ؟؟ ولماذا غيب الرئيس عن هذه الاجتماعات ؟؟ واذا كان يحق للسفيره الامريكيه وحركة حماس ان تلتقى بجماعات او احزاب سياسيه فلماذا لم يتم اجتماعات مماثله لبقية الاحزاب بمصر؟؟ 
هل ان الاوان ان يشعر المواطن المصرى بحضور رئيسه ومشاركته امال والام هذا الشعب؟؟؟ ام ان هذا ليس من برنامج النهضة فى شىء ؟؟؟  وان المتحدث والمسؤل الوحيد عن شعب مصر هو مرشد الاخوان المسلمين؟؟؟ لابد ان يجيب فخامة الرئيس عن هذه الاسئله اما م شعب مصر الذى اتى به رئيسا وخادما له



   Speak to Maine to love address the people of Egypt 
Do you remember this question is put forward, and who answered??? 
I see history repeating itself and here Ambassador American Friends and Khaled Meshaal meet Supreme Leader General of the Muslim Brotherhood without participation of the President-elect who has not followed with a single character for the unfortunate events that took place in front of the extension Moqattam and it was to ايعنيه from near or far, or that events are located on the ground state other and here they are brothers enthusiastically frequency oath of allegiance to the Brotherhood, not Egypt or the Arab world or to liberate their occupied land and Jerusalem and the maximum groaning under the feet of friends built Zion has اختزلوا struggle and their struggle in the goal and narrow is pro Muslim Brotherhood, whether they are on the right or wrong and impressed all wonder what denominator and common interests between brothers in Hamas and friends the Americans and a small Arab state and what is the secret of love and passion, including what are their objectives to be achieved in Egypt Kenana??? The question is elected by the people of Egypt or leader Mohamed Morsy?? Why Gibb President for these meetings?? If the right of the U.S. ambassador and Hamas to meet with groups or political parties, why not similar meetings for the rest of the parties in Egypt?? 
Is it time that the Egyptian citizen feel the presence of the President and shared hopes and mother of this people??? Or is it that this is not a program renaissance in something??? And that the speaker and the only Responsible for the people of Egypt is the Muslim Brotherhood leader??? We must answer President these questions either the people of Egypt, who came president and his servant 

الأحد، مارس 17، 2013

من شعب بورسعيد الى فخامة الرئيس Of the people of Port Said to President

Posted: Zizi Ibrahim 
These images Sidi President impact bullets neighborhood hacked bodies of the people of Port Said implemented between their insides and have an impact on city walls adults to wear, these images are only some of the effects Almjdhirh committed by a domestic's your government Mr. President, but unfortunately he did not commit in right of the people of a hostile or State colonial, but committed in the right of citizens to their state. 
FIA president Sidi Is it possible to allow you to to cause all these brutal massacres in your family and your tribe? 
Is if the free people of our city are all follow Veselk and your community ... you will agree to do this to them? 
Is if it happened to your family and your tribe all this you would agree to an interview of causing kill them as you did and sent an invitation to the people of Port Martyrs???
Mr. President, with full respect for your person .... But will the blood of our children in the streets of the city of Port Said valiant best witness to what happened and these effects of bullets on the walls of our small city ..... Boundary between us and the institution of the presidency and the state of injustice made ​​us lose the most precious thing we have .. 
Unfortunately Mr. President, you did not تعوا are descendants of 56 who had grown up on the dignity and pride ... and we did not agree to barter with the blood of their children ...


  • ا
    كتبت : زيزى ابراهيم
    هذه الصور سيدى الرئيس أثر طلقات الرصاص الحى الذى اخترق أجساد أهالى بورسعيد لتنفذ من بين أحشائهم وتترك              أثارها على جدران المدينة الباسة ، هذه الصور ماهى الا بعض أثار المجذرة التى ارتكبها جهاز الداخلية التابع لحكومتك سيدى الرئيس ولكنه للأسف لم يقترفها فى حق شعب دوله معادية أو دوله استعمارية ، ولكنه اقترفها فى حق مواطنيين دولته .
    فيا سيدى الرئيس هل من الممكن أن تسمح سيادتكم باحداث كل هذه المجازر الوحشية فى أهلك وعشيرتك؟
    هل لو كان أهل مدينتنا الحرة جميعهم يتبعون فصيلك وجماعتك ...كنت ستوافق على فعل هذا بهم؟
    وهل لو حدث لأهلك وعشيرتك كل هذا كنت ستوافق على مقابلة من تسبب فى قتلهم كما فعلت انت وأرسلت دعوة لأهالى شهداء بورسعيد؟؟؟
    سيدى الرئيس مع كامل احترامنا لشخصكم.... ولكن سيظل دماء أولادنا فى طرقات مدينة بورسعيد الباسلة خير شاهد على ماحدث وتلك الأثار من طلقات الرصاص على جدران مدينتنا الصغيره ..... حد فاصل بيننا وبين مؤسسة الرئاسة وبين دولة الظلم الى جعلتنا نفقد أغلى ما لدينا ..
    فللأسف سيدى الرئيس أنتم لم تعوا من هم أحفاد 56 اللذين قد نشأوا على الكرامة وعلى العزة...ولم لن يوافقوا على المقايضة
    بدماء أولادهم...

    • ه

      هذه الصور يا فخامة الرئيس المنتخب بعض الصور الكثيره التى عرضتها الزميله الصحفيه 

      الشابه زيزى ابراهيم

      الشباب يا فخامة الرئيس الذين قاموا بثورة يناير التى اتت بك رئيسا وخادما لهذا الشعب 

    الجمعة، مارس 15، 2013

    قررت التمرد

    قررت التمرد بقلم : وفاء القناوى

    فجأة قررت أن أتمرد ,قرار ليس سهلا ولا أعرف كيف سأتمرد كل ماهنالك انى قررت أن أثور فى وجه الحياة , أن أصرخ بأعلى صوتى الذى لايخرج من داخلى بسهولة , هل وصل أحدكم الى هذه اللحظة ؟ لحظة التمرد؟ هل قررت أن تصرخ وتقول هذا أريده وهذا أرفضه؟ من منا وصل الى هذه المرحلة الحاسمة والفاصلة فى حياته ؟من منا تمرد بالاعلان فقط عن رفضه بالصوت  سواء كان صوته  عالى أو منخفض أو حتى ملأ الدنيا ضجيجا , هناك أيضا من يتمرد بالفعل قد يحطم أى شئ يقف فى طريقه أو يؤذى من يحاول أن يمنعه أو يوقفه عن تمرده , بعض الناس عندما يتمردوا بالأقوال وينشروا الضجيج تظن أنهم قد وصلوا الى أقصى مدى ممكن  أن يصل اليه شخص متمرد, ولكن عندما ترى أفعالهم المرتبطة أو المتلازمة لهذا التمرد لاتجد غير الاستسلام والاستسلام فقط .....تحت أى مبرر المهم انك قد تشك أنه كان  هناك تمرد من الأساس , اذن فلماذا كان هذا الضجيج وهذه الضوضاء هل كان نوع من أنواع التنفيس عن النفس؟ هل كان  اخراج للبركان الذى يفور فى أعماق العقل , لعلها كانت محاولة سلمية لكى يهدأ هذا البركان وتصل معه الى الهدوء النسبى ,ولكن الى متى يمكن ان أتماسك وأظل على حالى قبل أن تخرج الحمم البركانية, وتدمر كل مايقف فى طريقها دون تمييز بما فيهم أنا .  كيف أجعل تمردى تمرد ايجابى وله تأثير على من الداخل  قبل الخارج ودون الاضرار بالآخرين , هأنا أصارع التمرد وأتراجع مؤقتا وأستيقظ من غفوتى لأتساءل  مالهذه النفس كيف تجعلنى أريد التمرد , هل هو الرضا بالأمر الواقع الذى يحول الأحرار الى عبيد وهو فى النهاية لا يأتى بجديد فى الحياة , لاأظن انى أرفض قضاء الله وقدره وهو يختلف عن ذلك الرضا الذى يجعلنى فى مكانى لاأتحرك ولا يأتى بخير فى الحياة , فلا أريد أن أقف مكتوفة الأيدى أو أجلس فى مقاعد المتفرجين على حياتى وهى تمر أمام عينى , انه تمرد على واقع أعيشه كما هو وليس كما أحب أن أكون , انه تمرد ليس من باب الشعور بالملل والبحث عن التجديد  والتغير  , كل ماهناك انى أريد أن احلق فى الفضاء كعصفور صغير بلا هموم وبلا جراح أقف هناك على أعلى قمة الجبل لعلى أرى مالم أستطيع أن أراه قبل الآن .... انها محاولة للخروج من حالة أمر بها لاأعرف لها اسما أو تصنيفا , هو خروج فقط لكى أعلن  لنفسى قبل الجميع عن وجودى الذى أسعى أن يكون له مكان ,  وليس خروج عن المبادئ الانسانية والقيم  , الى متى أقبل بالواقع بأوجاعه وآلامه وقسوته أم أنه آن الآوان لكى أتمرد عليه حتى أطوعه لكى يتماشى مع فكرى انه تمرد عقلانى أعرف حدوده وقوانينه فلا أسعى الى عمل فوضوى وانما الى العثور على ذاتى ولذلك قررت التمرد....

    بقلم وفاء القناوى

    كلمة فخامة الرئيس لشعب بورسعيد Address by His Excellency President for the people of Port Said


    منذ 6 دقائق

     تعطف وتفضل فخامة الرئيس بتوجيه كلمه الى شعب بورسعيد ولم تتضمن اعتذار من فخامته لهذا الشعب الباسل الطيب العنيد حتى بعد ان قام فخامته بتوقيع عقابه على مدن القناه بفرض حظر التجوال دونما النظر الى دماء الشهداء الابرياء الذين تم سفك دمائهم
    بايدى الشرطه وبعض المنتمين الى دولة او جماعه من خارج مصر كما اثبتت الصور والفيديوهات التى التقطت فى محيط مديرية الامن ببورسعيد 
    لم تتضمن الكلمه الجديد او مايشفى الصد ور لشعب بورسعيد الذى لم يرتضى رشوة سياسيه من قبل النظام وكسر حظر التجوال بالسهر حتى الصباح فى ميدان الشهداء وشوارع بورسعيد ولم يرهبه قرار فخامة الرئيس وتكاتف الجميع شعبا وجيش فى الحفاظ على امن وامان المواطن والمدينة الباسله وحقنت الدماء بعد انسحاب الشرطه من موقع الاحداث وتسلم جيشنا العظيم المسؤليه وشارك الجيش الشعب فى اعادة تنظيف الميدان وتنسيقه بصورة حضاريه مشرفه وشعب بورسعيد مثله مثل بقية شعب مصر اصبح فاقد الثقه فى القياده السياسيه لانه لم يرى ترجمة حقيقيه على ارض الواقع لاى من  العهود التى وعد بها شعب مصر اثناء خوضه معركة انتخابات الرئاسه واعتاد الشعب على ان فخامة الرئيس سرعان ما يعود فى قراراته والحنث بمعظمها واعتداء على القانون وترك من يسفكون الدماء امام الاتحاديه وغيرها من اماكن التظاهر السلمى وهو فى حالة  صمت غريب مريب وكان فخامته يقيم بكوكب اخر ولا يحمل المسئوليه باعتباره على قمة الجهاز التنفيذى للدولة المصريه  حتى ان دماء الشهداء من ابناء القوات المسلحة المصريه فى رفح بشهر رمضان الماضى لا يعرف الشعب من هم القتله ومن المدبر ؟؟؟ اسباب كثيره تجعل هذا الشعب فاقد للثقه بقيادته 
    هل يقلل اعتذار الرئس للشعب يقلل من شانه ام انه اكبر من الشعب؟؟
    الى متى تظل الامور ضبابيه وعدم الثقه فى نظام وحكومه؟؟؟
    كنت اتمنى على فخامة الرئيس ان يخاطب شعب بورسعيد والشعب المصرى عامه بصورة اكثر جديه وواقعيه

    Condescend President prefers directing a word to the people of Port Said and did not include an apology from His Excellency for this valiant people Tayeb stubborn even after His Excellency has signed his punishment for the Suez Canal cities to impose curfews without looking at the blood of innocent martyrs who were shedding their blood 
    By police and some belonging to the state or group from outside Egypt also proved Photos and videos taken in the vicinity of Port Security Directorate 
    Did not include the word new or Maishvy Repelling War to the people of Port Said, who did not يرتضى bribe political by the system and break the curfew ensuring until morning in Martyrs' Square and the streets of Port Said was not intimidated by the decision of His Excellency the President and unite everyone people and army to maintain safety and security of the citizen and the city valiant and injected blood after withdrawal Police from the site of events and recognizes our military great liarits participated army people in re-cleaning the field and coordinated manner civilized honorable and people Port Said, like the rest of the people of Egypt became lost confidence in the political leadership because he did not see a true translation on the ground for any of the covenants, which promised the people of Egypt during launching his Battle presidential election and used people that President soon back in his decisions and perjury mostly and assault on law and left of shedding blood in front of the federal and other places of peaceful demonstration in a state of silence strange fishy was His Excellency resides planet another does not carry responsibility as the top executive body of the state Egyptian so that the blood of the martyrs of the sons of the Egyptian armed forces in Rafah last month of Ramadan people do not know who the killers were and mastermind???Many reasons why this people lost confidence under his leadership 
    Are reduces apology Alris people underestimated or is it bigger than the people?? 
    When things remain foggy and lack of confidence in the system and the Government??? 
    I was hoping the President to address the people of Port Said, the Egyptian people in general are more serious and realistic

    الأربعاء، مارس 13، 2013

    عيب يا ابن فخامة الرئيس

    تقصى حقائق ام تصفية حسابات ؟؟


    الأحد، مارس 10، 2013

    من يحرق مصر ؟؟؟ Burn Egypt???

    من يحرق مصر ؟؟؟ ومن يسفك الدماء؟؟؟ من هو الطرف الثالث او اللهو الخفى الذى تردد اسمه منذ تولى الرئيس مرسى الحكم؟؟؟ من قتل ابناءنا من القوات المسلحه على الحدود فى شهر رمضان الماضى ؟؟؟ والذين لم تصل الى القتله يد العداله 
    من هم المندسون بين افراد الامن المركزى بزى مدنى وقتلوا شبابنا ونساءنا واطفالنا ؟؟؟
    من الذى هاجم الجنازات التى شيع فيها الشعب الشهداء ؟؟؟
    من الذى حرق القاهره ذلك الحادث الاليم الذى يرجع بنا الى واقعة حرق القاهره قديما
    اين اجهزة الامن المسئوله وهل دور الشرطه فقط مهاجمة وقتل المتظاهرين  او انها اداة بطش فى يد الحاكم ضد شعبه ؟؟
    ابدا لن تكون الشرطة اداة قتل وارهاب فى يد الحاكم ايا كان اسمه او انتمائه الحزبى فا لشرطة من ابناء هذا الشعب العظيم الا انها فى الاونة الاخيره كانت بالفعل اداة قتل وسحل وتعذيب واغتصاب ربما اراد البعض ان يوقع الشرطه مع الشعب لتصفية الجهاز الشرطى بهدف تكوين ماليشيات تتبع جماعة بعينها ولكن املى الا يحدث هذا على الاطلاق ونضرب مثلا فى بورسعيد بعدما تسلم جيشنا الباسل مقاليد الامور وانسحاب الشرطه لم  نسمع صوت سيارة اسعاف او حادثة قتل وردد الشعب ( الجيش والشعب ايد واحده ) واتمنى ان اسمع هذا الشعار بالنسبة لجهاز الشرطه وكلى ثقة فى الله سبحانه وتعالى وفى ذكاء هذا الشعب وابنائه من رجال الشرطة الشرفاء ان يفوتوا الفرصه على كل من يخطط او يدبر لخراب مصر والعجيب اننا لم نسمع تعقيبا على الاحداث من حكومتنا الرشيده او من فخامة الرئيس ولم نرى اجراء حاسم من قبل مؤسسة الرئاسه امام هذا الحدث الكبير الذى يهدد امن وامان الوطن والمواطن واذا كان لا بد ان تستغيث بفخامته فهاانا ذا اقول (( وا مرساه )) اتمنى ان تصل صرختى وصرخة كل ام وارمله واخت شهيد الى مسامعه وليته يسمع ويجيب
    استمع يا فخامة الرئيس الى صوت الشعب والضمير واوفى بوعودك التى انتخبت من اجلها رئيسا لكل المصريين وانقذ ما يمكن انقاذه وما تبقى لمصر والله سبحانه اشهده عليك وعلى حكومتك وكل من يشغل منصب فى هذا الوطن وابدا لن تسقط الشرطة ولن يسقط جيش مصر العظيم رغم انف الجميع
    هل يستطيع السيد المهندس خيرت الشاطر تكذيب هذا الخبر؟؟
    وهذه بداية نهاية الدوله المصريه كما دبروا فى خطتهم 
    كارثة المليشيات التى تحل مكان الشرطه والجيش اذا لزم الامر
    قرارات من هنا وهناك وفخامة الرئيس المنتخب صامت

    Burn Egypt??? It shed blood??? Who is the third party or fun Hidden whose name frequency since President Marina ruling??? From killing our children from the armed forces on the border in the last month of Ramadan??? And who did not reach the killers hands of justice 
    Of are Almendson between central security personnel in civilian clothes and killed our youth and our women and children??? 
    Who attacked the funerals that people mourned the martyrs??? 
    From burning Cairo traumatic incident that is due us back to reality an old burn Cairo 
    Where the security services responsible and whether the role of the police only attacking and killing demonstrators or she oppression tool in the hands of the ruling against his own people?? Can never be police tool killed and terrorism in the hands of the ruling whatever name or affiliation Partisan Fa Police of the sons of this great people, but it recently was already a tool killed and dragged, torture and rape probably wanted some to sign the police with people to filter device policeman in order to form Malisheat track particular group but dictated not happen at all, and set an example in Port Said after receipt of our army brave over the reins and the withdrawal of the police did not hear the sound of an ambulance or murders and chanted people (army and the people supported one) and I hope to hear this slogan for the police and I am confident God The Almighty In smarter this people and sons of policemen honorable that miss the opportunity to both planning or plotting to ruin Egypt and strange we have not heard commenting on the events of our government or from the President did not see decisive action by the institution of the presidency in front of this great event which threatens security and security of the homeland and the citizen and if he must cry بفخامته Vhaana a tell ((Wa anchor)) I hope to reach my cry and cry every mother and widow and sister of a martyr to his ears and hopefully hear and answer 
    Listen, Mr. President to the people's voice and conscience and fulfilled Buaodk which elected for it the president of all Egyptians and saved what could be saved and the rest of Egypt and God I've ever experienced on you and your government and all the incumbent in this country and never will not fall, police will not fall Army Egypt's great in spite of everyone 

    الأربعاء، مارس 06، 2013

    نهضه يا دنيا نهضه


    فى عام 1993 اقتحمت قوات الأمن المصريه شركة سلسبيل لبرمجيات الكومبيوتر التابعه لخيرت الشاطر و تم العثور فيها على وثيقة بخط يد الشاطر نفسه بعنوان " خطة التمكين"....

    علما بأن هذه الوثيقه تم نشرها في الصحف المصريه عام 2005 و كان
     أبرز ما فيها :
    - تشويه الإعلام بشتى الطرق و إخراجه تماما من المشهد
    - تحييد الجيش و احتواء الشرطه
    - اختراق المخابرات العامه و الحربيه
    - السيطرة على المجتمع عن طريق الدين و إقناعه بأن الجماعه تمثل صحيح الدين الإسلامي و تكفير المخالفين و اغتيالهم معنويا
    - العمل على إيجاد بيئه دستوريه و قانونيه لتكوين ميلشيات مدربه على فنون القتال!

    تفتكروا بنود الخطة الجهنمية دى زى ما هى؟ ولا إتغيرت؟








    http://www.youtube.com/watch?v=rCmdQm7Oz6k

    صورة: ‏اهله وعشيرته
kenzy‏

    الاثنين، مارس 04، 2013

    طائر النهضه فى بورسعيد

                    من  هؤلاء الذين يشاركون قوات الامن المركزى فى مواجهة وقتل المتظاهرين امام محافظة بورسعيد ؟؟؟؟؟
                 مطارده من الجيش العظيم لعناصر 
                        شوفوا النهضه يا اولاد بتعمل ايه وتحمل الخير لمصر 

    ---------------------------------------------------------
    كشفت وثيقة سرية جديدة صادرة عن كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس "جهاز الأمن الخاص" بشأن مستجدات الأوضاع لعناصر الحركة المتواجدين على أرض مصر، وتؤكد الوثيقة اعتقال وإصابة عناصر لحماس على الاراضي المصرية.

    وتؤكد الوثيقة - المرسلة من مسؤول جهاز الأمن الخاص إلى مسؤول جهاز الدعوة - وجود عناصر لحماس في مصر، وأن عدد منهم تم اعتقاله، وآخرين أصيبوا نتيجة الحملة الأمنية المصرية ضد العناصر الدخيلة في سيناء والمدن المصرية الأخرى التي تشهد اضطرابات وأعمال عنف.

    وتقول الوثيقة أن عناصر حماس المتواجدين على أرض مصر، باتوا في خطر بعد ما تم تسريبه من وثائق بخصوص التكليفات التي صدرت بمساندة الاخوة في مصر، مضيفة أن عدد من هؤلاء العناصر تم اعتقالهم، وآخرين أصيبوا بالرصاص، وتم نقلهم إلى أماكن آمنة بمساندة الاخوة هناك، وبعيدا عن أعين "عملاء النظام البائد وأذناب أجهزة الأمن"، مشيرة إلى أن هذه الاجراءات لا تكفي ومطلوب عمل اللازم حسب رؤية قيادة الحركة.

    'طلق مطاطى شوفوا عمل ايه فى شجره1